سنناقش في الموضوع الآتي تقنيات Call of Duty : Ghosts الحديثة
التي ميزتها عن مختلف العاب الـ First Person
....
هل تسائلت لماذا مساحة اللعبة 28 GB ؟؟
ولماذا لا تعمل على معظم كروت الشاشة المتوسطة ؟؟
....
فلقد اعتبرت افضل من Battlefield 4 هذه المرة
تميزت Battlefield 3 بقتلها للملل عوضاً عن Call of Duty : Black Ops II
والتي كانت فشلاً كبيراً جداً لـ Activision
ولكن طورت Activision لعبة Ghosts بشكل كبير مما جعلها تكسح الألعاب الأخرى
....
اللعبة من انتاج Activision و محركها الأساسي IW Engine والمحرك المساعد Havok و هو من احد محركات سلسلة Assassin's Creed
الذي انفصل عنها قبل عمل جزء Black Flag وتعمل اللعبة على تقريباً كل منصات الألعاب وهم :
PC, PS3, PS4, Wii U, XBOX 360, XBOX ONE
اضافت Activison تقنية الـ Dynamic Maps والتي كانت من اروع ما ظهر في عالم الألعاب
وهي ميزة ان اللاعب بمقدوره تغيير كل ما حوله من اشياء و اماكن بسهوله مع الخريطة
...
مثال :محطة وقود اذا القيت عليها قنبلة تتدمر واذا لم تلقي ستبقى كما هى فاللعبة قابلة للمتغيرات
وتلك الخاصية لم تظهر بشكل واضح من قبل في عالم الألعاب.
...
تدمير المباني بالـ RPG يعتبر من المتغيرات في اللعبة
...
فيديو توضيحي للمتغيرات في اللعبه و طريقة استخدام الـ Dynamic Maps
كما من احد الأضافات الجديدة وجود الكلب Riley والذي استخدمت Activison عنده كلب حقيقي لتجسيمه في اللعبه بشكل مثالي
وهو كلب الماني عسكري مدرب يعمل للجيش و عضو في فريق المهمات الخاصة الأمريكي
ويساعد الشخصيات David Walker و Logan Walker في المهمات و يعتبر دورره مهم في قصة اللعبة وهناك امكانية استدعاؤه
للمحاربه معك والتي شابهت احد الخاصيات في لعبة Dead to Rights.
....
...
فيديو لمهمة من مهمات Riley
انتهى تحليل التقنيات و ترقبوا المزيد من المناقشات و المراجعات حصرياً على شركة
دعاية نت